اسعار ديب فريزر توشيبا 2021

ديب فريزر توشيبا 2021

سعة التخزين: يوجد أحجام مختلفة من أجهزة ديب فريزر توشيبا، لإتاحة خيارات متنوعة أمام المشترين، فهناك من يبحث عن سعة كبيرة نظرًا لكبر عدد أفراد الأسرة، أو الحاجة لتخزين كم كبير من الأطعمة وقت هبوط الأسعار، وآخرون يبحثون عن حجم صغير؛ نظرًا لوجود عدد محدود من الأفراد داخل الأسرة.

التجميد السريع للأطعمة: نشهد جميًعا تطور تكنولوجي في كافة الميادين، وخاصة فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية، ومن بين مزايا ديب فريزر توشيبا الحديث قدرته على حفظ الأطعمة والوصول لدرجة التجمد بسرعة بالغة، مع الاحتفاظ بنفس نسبة البرودة دون تغير، وذلك يسهل من عملية المحافظة على الأطعمة مهما طالت مدة التجميد.

وجود ألوان مختلفة: أصدرت شركة توشيبا أجهزة ديب فريزر ذات ألوان مختلفة، بما يساعد في إشباع رغبات المشترين ويلبي حاجتهم، وبما يحقق الانسجام مع الأثاث المنزلي خاصتهم، حيث يوجد اللون الأبيض والفضي والذهبي.

مميزات ديب فريزر توشيبا

الإضاءة الداخلية: يتسم ديب فريزر توشيبا بوجود إضاءة داخلية من خلال مجموعة من لمبات الليد المعمرة، وبما يساعد في استمرارها قيد الاستخدام دون تلف ولمدد زمنية طويلة، بالإضافة إلى الخامات الأخرى المتميزة التي تصنع منها باقي مكونات الديب فريزر.

عدم إصدار أصوات ضوضائية: كثير من أجهزة الديب فريزر التي توجد في الأسواق تصدر ضوضاء، وبما يسبب إزعاج لقاطني المنازل، ويظهر ذلك بوضوح أثناء فترة الليل التي يخلد فيها الجميع للنوم، ومن المزايا الهامة التي توجد في ديب فريزر توشيبا عدم إصداره أية أصوات مرتفعة.

الضمان: تتسم شركة توشيبا بالعراقة، وبالطبع يلعب الضمان دور مهم في اقتناء الأجهزة، وخاصة للمستخدمين الذين يخشون حدوث أية أضرار في المستقبل، وتمنح شركة توشيبا ضمان لمدة عشرة أعوام على جميع أجهزة الديب الفريزر، ويمكن الاحتفاظ بالضمان، والاتصال بخدمة العملاء، حيث أن الشركة لها فروع في جميع أنحاء الجمهورية.

اسعار ديب فريزر توشيبا 2021

    • سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ورف نوفروست 195 لتر ذهبي 5,320 جنيه.
    • سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ورف نوفروست 195 لتر فضي 5,440 جنيه.
  • سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ورف نوفروست 195 لتر أبيض 5,500 جنيه.
  • سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ورف نوفروست 195 لتر سيلفر 5,750 جنيه.
  • سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج ورف نوفروست 230 لتر ذهبي 6,400 جنيه.
  • سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج ورف نوفروست 230 لتر أبيض 6,700 جنيه.
  • سعر ديب فريزر توشيبا 5 درج ورف نوفروست 230 لتر فضي 7,500 جنيه.

تُعد اسعار ديب فريزر توشيبا مثالية، وذلك بالمقارنة بباقي أسعار الأجهزة المنتجة من جانب الشركات المنافسة، والشركة شائعة الصيت في مجال الأجهزة الكهربائية بوجه عام، وتتسم منتجاتها بالجودة، والعمر الافتراضي الممتد.

 

 

التعليقات مغلقة.