افضل 10 شركات نقل عفش بالكويت 2021

أفكار مهمة عند نقل أثاث المنزل

مشكلة النقل من أكثر المشاكل التي تسبب الضيق والتوتر ، لمن يرغب في النقل ، لما في النقل من متاعب ، وتكاليف وهي عملية تستلزم الكثير من الوقت والجهد ، حتى تتم بنجاح، لذلك نقدم لكم بعض الأفكار التي تساعدكم على النقل بسهولة.

10نصائح هامة لنقل الأثاث بطريقة صحيحة مع شركات النقل فى الكويت:

1- اختيار القطع السهلة الفك والتركيب والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت.

2- الابتعاد عن قطع الأثاث التي تكون معرضة للكسر ، مثل الزجاج ، أو الصدف ، أو الزهريات ، أو الشاشات ، أو ما شابه ذلك من أثاث.

3- يجب المعاملة مع قطع الأثاث الكريستال والزجاج ، التعامل معها بحرص شديد ، ومن خلال خطوات مدروسة.

4- يجب ترتيب الأغراض في كراتين بحسب أهميتها ، كما يمكن ترقيم الصناديق ، لمعرفة محتويات كل صندوق ، أو كتابة ملصقة صغيرة على محتويات كل صندوق ، حتى يسهل علينا تفريغها بعد الوصول إلى المكان الجديد.

5- يجب اقتناء جميع الأدوات الخاصة بالنقل والفك والتركيب ، من أدوات وجعلها تحت متناول اليد ، لأننا سوف نستخدمها بكثرة في الوقت الحالي.

6-يمكنك الاستعانة بشركة نقل عفش ، لها سمعتها الرائدة في الأسواق حتى تساعدك في عملية النقل بسهولة ، وتتولى هي جميع المهام الخاصة بالنقل.

7- عند شرائك أي جهاز منزلي ، فيمكنك من البداية الاحتفاظ بالكراتين ، والألواح المتينة الخاصة بالجهاز ، لأن هذه الكراتين سوف تساعد كثيرا ، عند وضع الأثاث مرة أخرى فيه ، أثناء عملية النقل حتى لا تتعرض المقتنيات للتلف.

8- يمكنكم شراء الأكياس الهوائية ، أو العلب الضاغطة ، التي يمكن الاحتفاظ فيها بالمفروشات ، بحيث أن هذه الحاويات مصممة بشكل لا تأخذ مساحة أثناء تخزين المفروشات ، كما أنها تحافظ على المنسوجات من التعرض للأتربة أو الإتساخ.

9- البعد عن استخدام العنف أثناء عملية الفك والتركيب ، ومن الأفضل الاستعانة بالحرفيين المتخصصين في مجال الفك والتركيب ، لكل جزء من أجزاء الأثاث مثل النجارين أو فنيين التكيف أو فني التلفاز أو غير ذلك من الفنين ، لأن كل منهم له طريقته الخاصة ، بالفك والتركيب والتي لا تعرض أغراضكم للتلف.

10- كذلك يجب الاتفاق مع سيارات مخصصة لنقل الأثاث ، وتكون سيارات كبيرة ، حتى يوضع الأثاث كله في سيارة أو اثنين على الأكثر.

اسعار نقل العفش الكويت

اسعارنا دائما في متناول يد الجميع، فنحن نعتمد على الثقة ورضى العملاء عن أعمالنا بشكل دائم، وإذا كنت تتساءل عن عروضنا وتخفيضاتنا واسعار نقل العفش من وإلى الكويت العاصمة، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركتنا ومعرفة أخر العروض والأسعار .

10 نصائح ذهبية عند الذهاب إلى بيت جديد:

1- من المفضل أن تقوم بتنظيف المنزل الجديد قبل أن تقوم بعملية نقل وترتيب الأثاث، حيث أن هذا يوفر وقت وجهد كبير على ربة المنزل.

2- بعد ذلك يفضل أن تقوم بتجميع اثاث كل غرفة ويفضل أن تبدداي في تجميع أغراض الغرفة الأقل استخداماً مثل غرفة الصالون وغرفة الاستقبال ونقلها إلى الشقة الجديدة إن أمكن ذلك.

3- يجب أن تكتب على كل صندوق ما يحتويه من أغراض وكذلك مكان الغرفة التي سوف يتم وضعه بها، مثلاُ يتم وضع أغراض غرفة النوم جميعهاً في مكان واحد وكتابة كل ما تحتويه، ويفضل أن يتم تجميع جميع الإكسسوار والأغراض الرفيعة وأدوات الماكياج الخاص بك في صندوق واحد.

4- لا تفكر بالدخول إلى غرفة قبل أن تتأكد من أنك قد انتهيت من جمع جميع أغراض الغرفة السابقة وذلك حتى لا تختلط عليك الأمور، ويفضل ايضاَ أن تقوم بكتابة ورقة بها جميع أغراض الغرفة من أجل مراجعتها مرة أخرى بعد تجميع الأغراض.

5- احضري حقيبة صغيرة وضعي بها جميع الملفات وجميع الأوراق الخاصة بكي حيث أن من المكن أن تضيع بسهولة وسط العفش والأغراض الكثيرة اكتبي عليها ما بها من أوراق ويفضل أن تحتفظي بها لدي أحد اقاربك حتى تنتهي من فرش الشقة الجديدة.

6- ابدئي في تجميع جميع الأشياء التي لا تستخدمينها من أدوات المطبخ وأدوات النيش والبوفيه وحتى الملابس واتركي فقط الأساسيات والأشياء الضرورية لأخر وقت.

7-نظفي جميع الأجهزة الكهربائية قبل الانتقال إلى الشقة الجديدة مثل الثلاجة والبوتجاز والفرن الكهربائي وهكذا.

8-عند الوصول إلى الشقة الجديدة قومي بتركيب قطع الأثاث الخشبية أولا أي غرفة النوم والمطبخ والصالون وهكذا،ـ ويفضل عند الترتيب أن تبدئي بغرفة النوم.

9- بعد أن تنتهي تماماً من ترتيب غرفة النوم عليك التوجه إلى المطبخ من أجل ترتيبه وكما اتفقنا في السابق أن جميع الصناديق مكتوب عليها ما تحتويه وأماكن وضعها لذلك فلن يستغرق الأمر كثيراً.

10- في النهاية عليك أن تقومي بمراجعة كل الأشياء واماكنها الموجودة بها من أجل التأكد من عدم نسيان أو فقد أي من الأشياء، وبالنبسة للتحف والانتيكات والساعات يفضل أن تكون أخر شيء في الترتيب.

التعليقات مغلقة.