10 مشروع مربح وناجحة 100% لعام 2021 مع دراسات الجدوى

10 افكار لـ مشروع مربح تبدأ من 1500جنيه

يسعى ربات البيوت والعاطلين والموظفين ذوي الأجور المحدودة وطلاب الجامعات وحديثي التخرج وكبار السن والمتقاعدين ، حيث تمثل هذه الفئات على وجه الخصوص أكثر من 80٪ من المجتمع العربي ، وبالطبع هؤلاء يبحثون عن طرق لزيادة دخلهم. بعضهم لديك وظيفتان ، بعضهم قفز للعمل في مجال آخر ، وتعلم البعض مهنة جديدة ، وحصل البعض على شهادة ، وزيادة الرؤية ، وزيادة الأجور ، وبعضهم كان يبحث عن أفكار لتنفيذ مشاريع صغيرة مربحة بتكاليف محدودة. هذا هو بالضبط ما نحن يمكن أن تساعدهم. نحن موقع ويب مخصص لعرض الأفكار والمشاريع. إذا كنت عضوًا في فئة أو أكثر من هذه الفئات وتبحث عن أفكار جيدة للتنفيذ ، فنحن جديدون للمتابعة في هذا المقال في هذه المقالة ، نحن ستقدم 10 أفكار مشروعات مربحة يمكن تنفيذها بتكلفة محدودة  تبدأ من 1500جنيه  إلى 100000 جنيه.

محل اكسسوارات وهدايا :-

بتكاليف تقل عن ١٠ آلاف دولار يمكنك تأسيس محل لبيع  الاكسسوارات  والهدايا في منطقة راقية وحيوية، فلو حصلت على محل جيد ودفعت ايجار اول شهر و قمت بتجهيزه من الداخل بالارفف والديكورات والفترينات والبضائع المتميزة فلن تصل التكلفة الاجمالية الى ١٠ الاف دولار، ربما ٥٠٠٠ فقط، وطبعًا انت تعلم ان الهدايا و الاكسسوارات تحقق مبيعات جيدة خصوصًا إذا تم تنفيذ المشروع في منطقة محاطة بالشباب والفتيات مثل منطقة الجامعة والشوارع الرئيسية وغيرها.

تجارة ملابس البالة بربح ٥٠٪ :-

بمبلغ يقل عن ٥٠٠ دولار يمكنك شراء ٥٠ كيلو من ملابس البالة الجيدة ويمكنك بيعها خلال يوم او يومين علي الأكثر في احد الأسواق او في منطقة حيوية بأسعار تضمن لك تحقيق ارباح تزيد عن ٥٠٪، بمعنى انك انفقت ٥٠٠ دولار فيمكنك تحقيق عوائد تصل الى ٧٥٠ دولار أي صافي ربح ٢٥٠ دولار.

مشروع تجارة الشباشب البلاستيك ( مشروع مربح وبسيط ) :-

الناس يشترون الشباشب البلاستيك للاعتماد عليها في السير داخل المنازل وربما لدخول الحمام والاستحمام والوضوء، فهي ضرورية لكل منزل، الجدير بالذكر أن أسعار شراء تلك الشباشب بالجملة من تجار الجملة يقل كثيرًا عن سعر البيع للعملاء النهائيين، وهذا يعني ان صغار التجار من أصحاب محلات وباعة في الأسواق يحققون أرباح جيدة من خلال تلك العملية.

الطباعة على الخامات  :-

من منزلك يمكنك تأسيس مشروع مربح وبسيط قائم على أساس الطباعة على الخامات المختلفة مثل القماش (الملابس و المفارش والوسادات وغيرها) والزجاج (الاكواب والاطباق، …الخ) والخشب (الميداليات والتحف) والسيراميك (المجات والاطباق) والبلاستيك (إطارات الصور، الدبابيس، … الخ)، فكل ذلك لا يتطلب سوى مكبس حراري 5×1 وغرفة صغيرة من منزلك و خامات للطباعة عليها، واذا نجحت في البيع فإنك قد تحقق ارباح ممتازة.

توصيل الاشخاص للمشاوير الخاصة :-

يعمل بعض اصحاب السيارات الخاصة على تقديم خدمة توصيل المسافرين من والى المطار، ومن خلال هذا العمل يربحون الكثير من المال، وذلك لأن المسافرين يدفعون كثيرًا، فلو كان لديك مبلغ ١٠ الاف دولار فيمكنك استغلاله في شراء سيارة حديثة ومن ثم يمكنك تقديم الخدمة عن طريق عمل إعلانات ورقية وتعليقها على الحوئط في مختلف انحاء المدينة وبمرور الوقت ستزداد شهرتك وستجني الكثير من الأرباح.

مشروع مربح في مجال العقارات :-

اذا كان لديك مبلغ ١٠ آلاف دولار او اكثر و ترغب في استثماره بشكل ناجح ومريح، فيمكنك البحث عن مجموعة من الافراد لديهم نفس المبلغ و تشتركوا في شراء قطعة أرض بمساحة ٢٠٠ متر مثلًا وعليها يمكنكم بناء برج سكني على شقتين بحيث يحصل كل فرد من المساهمين في البناء على شقتين في طابق واحد، وبكل تأكيد ستكون تكلفة الحصول على الشقتين ارخص بكثير من تكلفة الشراء من احد ملاك الأبراج، وبالطبع يمكنك بيع واحدة او الاثنتين بسعر السوق العادي وبهذه الطريقة قد تربح الكثير من المال.

 

محل بيع وتوزيع معطرات الجو بربح يومي ٢٥٠ جنيه :-

يمكنك الحصول على معطرات الجو التركية من تجار الجملة بسعر ٦٥ جنيه للدستة وبيعها بسعر ٧٨ جنيه للصيدليات والمحلات وذلك يعني تحقيق ربح ١٣ جنيه في الدستة الواحدة، فلو تمكنت من توزيع ٢٠ دستة فقط في اليوم فإنك بذلك ستجني ارباح تقدر بـ ٢٥٠ جنيه.

طبعًا الاسعار قد تكون قد زادت ولكن الربح ايضًا سيزيد، كذلك الاسعار تختلف من دولة لأخرى ولكن في المجمل مشروع توزيع معطرات الجو يعتبر مشروع مربح وناجح،

دليل التجار محلى :-

بالاعتماد فقط على المجهود البدني بدون اي تكاليف، و  يمكنك تجميع اسماء وعناوين العديد من تجار الجملة وموردي السلع في مدينتك، ومن ثم تقوم بإعداد دليل منسق ومن ثم يمكنك طباعته وإعداد نسخة الكترونية وتوزيعه على المحلات ومتاجر التجزئة لتسهيل عملية الوصول الى الموردين، على ان يكون سعر النسخة الواحدة ١٠ دولار فقط، وطبعًا يمكنك تحقيق الكثير من المبيعات إذا نجحت في التسويق.

مشروع عربة الزلابية :-

أصبح في الآونة الاخيرة مشروع الزلابية او اللقيمات، فهو مشروع يقدم منتج يحبه الكثير من الناس بطريقة احترافية ونكهات متنوعة لإرضاء كافة الأذواق وبأسعار في متناول الجميع، كما ان تكاليفه ليست بالمرتفعة مقارنة بالمشاريع التي تحقق نفس العوائد والأرباح. فهو بحق مشروع مربح ولكن البعض يعزف عنه لأنه لا يرغب في العمل على عربة لصناعة وبيع الزلابية او اي منتج اخر.

مركز طباعة وتصوير مستندات :-

بأقل من ١٠ الاف دولار يمكنك شراء ماكينة تصوير حديثة وجهاز كمبيوتر بإمكانيات جيدة وطابعة حديثة لتقديم خدمتي تصوير وطباعة المستندات، فهذا المشروع مجرب كثيرًا في العديد من المناطق وهو بكل تأكيد مشروع مربح.

يمكنك معرفة الموقع الانسب للمشروع والمعدات والخامات وطرق التسويق وعوامل النجاح وغيرها من التفاصيل

التعليقات مغلقة.