عروض و تخفيضات رمضان متجر هواوى فى السعودية 2022

شركة  هواوي

تأسست  شركة  هواوي في عام 1987 وهى من الشركات الرائدة في مجال أجهزة الجوالات خاصة  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية . وتعتبر شركة huawei  هي المزود الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. باستخدام الحلول المتكاملة التي تغطي أربعة مجالات رئيسية (شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية) ، فهي  ملتزمة بجلب الحياة الرقمية لكل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

فهي تعمل على  تحسين الكفاءة والإنتاجية والترفيه لمستخدمي Huawei مما يسمح للمستخدمين بتجربة مجموعة متنوعة من التطبيقات المبتكرة والمثيرة للاهتمام ، بما في ذلك التطبيقات العالمية والمحلية الشائعة. لأنها جزء من نظام شامل ومتزايد من الخدمات المقدمة في منصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة.

حيث توسعت شركة هواوي بمنتجاتها وخدماتها داخل أكثر من 170 دولة. وخلال عام 2011  وصلت الى تقديم  خدماتها إلى 45 شركة اتصالات  من أكبر 50 شركة من مشغلي شبكات الاتصالات. حيث  يتجاوز عددها 1500 شركة فى مختلف الدول العالم ، فهي تقدم خدماتها الى ثلث سكان العالم. و في  عام 2014 أصبحت شركة huawei رقم 1 في العالم في الحصول على براءات الاختراع الدولية، حيث حصلت على 3,442 براءة اختراع

أهم منتجات وخدمات Huawei

تقدم شركة هواوي العديد من الخدمات والمنتجات حول العالم وفى اكتر من مجال مثل شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وبناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقديم خدماتها الى المشاريع التجارية، كما تقوم بتوفير المعدات والبرامج  لكافة الشركات والمؤسسات، وأيضا تقديم خدمات  Huawei 4G eLTE
بالإضافة الى قيام بتصنيع أجهزة الاتصالات الإلكترونية

 

أهم العروض و تخفيضات رمضان على متجر هواوى في المملكة العربية السعودية

تسعى شركة هواوي الى تقديم كافة خدماتها ومنتجاتها  المميزات في المملكة العربية السعودية فهي تحظى بثقة اكبر داخل السوق السعودي والخليجي بشكل اكبر من تجربة هواتفها الذكية على مدار أعوام سابقة من الخبرة والتميز وخدمات الدعم الفني والصيانة

كما تقدم شركة Huawei لجميع لمستخدميها وعملائها  باقة من تخفيضات رمضان القادم على كافة  الموبايلات وأجهزة الكمبيوتر و اللاب توب والأجهزة اللوحية وأجهزة الصوت وأجهزة الاتصال الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية  وذلك في الفترة من 4 أبريل 2022 إلى يوم 30 أبريل 2022 . يمكنك اقتناء افضل المنتجات والحصول على تخفيضات كبيرة للأجهزة المفضلة لك بسعر مميز والاستماع بتجربة المنتجات الجديدة والحديثة من الاجهزة الذكية .

ولمعرفة العروض والتخفيضات على متجر هواوي السعودية من خلال الرابط التالي

الموقع الرسمي متجر هواوى

 

مميزات الشراء من شركة هواوي في السعودية

تقدم شركة huawei  العديد من المميزات التي تتفوق بيها عن الشركات الأخرى منها تقديم :

1- طرق دفع آمنة ومتعددة (بطاقة ائتمانية/بطاقة مدين: فيزا، MasterCard، بطاقة مدى ) او الدفع عند الاستلام .

2-شحن آمن وسريع يتم الشحن خلال 2 يومين

3- ضمان 24 شهر على المنتجات

4- توصيل مجانى (اذا تخطت مشترياتك أعلى من 200  ريال )

أهم هواتف شركة Huawei في السعودية

1- هاتف HUAWEI P50 Pocket

يعتبر هاتف HUAWEI P50 Pocket من الهواتف الجديدة  لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية حيث يتميز بعدة مميزات منها فهو من الجيل التالي من الهواتف الذكية القابلة للطى وعرض شاشة اكبر ويعتبر جهاز مرن وانيق فى اليد حيث يمكنك الاستماع بالمظهر اللامع والرائع المميز بفضل تصميم ثلاثي الابعاد وخفة الوزن في راحة اليد.

2- هاتف HUAWEI Y9a

يستوحي هاتف HUAWEI Y9a الإلهام من درجات ألوان السماء المتغيرة وفن الضوء والظل، ويتبنى التصميم الدائري الكلاسيكي للكاميرات الخلفية. جماله الأخاذ كفيل بأسرك من نظرة واحدة. ومن لمسة واحدة، ستندهش من إمكانية إمساكه براحة بفضل التصميم المنحني ثلاثي الأبعاد والسطح المكون من جسيمات بحجم النانو.

اترك رد