أهم تخفيضات رمضان هواوي ٢٠٢٢ فى مصر

شركة هواوي

تعتبر شركة هواوي من أكبر الشركات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتواجدة في مصر بقوة بأجهزة تتمتع بقوة وصلابة وإمكانياتها العالية مع خفة الوزن حيث تتفوق على باقي منافسيها في السوق المصري بشكل عام من حيث المميزات والخصائص التي تنفرد بها .

حيث تسعى شركة هواوى العالمية لإنشاء أول نقطة تخزين لمحتوى الإنترنت PoP لها داخل مصر، وذلك في مركز البيانات الإقليمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات في القرية الذكية بالقاهرة.

بالإضافة أنها تسعى إلى تقديم خدمات المحتوى بأعلى كفاءة ممكنة في مجالات متعددة  مثل صناعة المحتوى والألعاب والتجارة الإلكترونية والتمويل والرعاية الصحية والخدمات الحكومية من خلال عدة تعاقدات مع الحكومة المصرية وشركات القطاع الخاص.

ومن المتوقع أن شركة هواوى سوف زيادة استثماراتها حيث شركة huawei تعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق الاستراتيجية لها فى الشرق الأوسط وأفريقيا ، وذلك لعدة عوامل منها موقعها الجغرافي للتوسع وتوزيع منتجاتها إلى دول أخرى مجاورة وأيضا وجود كثافة سكانية تحتاج إلى تلبية احتياجاتها من أجهزة إلكترونية ذكية وحديثة   وهو ما يدفعها بشكل مستمر  على عمل  تعزيز تواجدها  كشركة خدمات ومنتجات متكاملة، بالعديد من القطاعات الداخلية منها قطاع أعمال المستهلك، وقطاع الشبكات، وقطاع الأعمال والمشاريع، وقطاع الحوسبة السحابية.

 

شركة huawei فى مصر

بدأت شركة هواوي فى الظهور داخل السوق المصرى بوقة وقد حصلت على ثقة المستهلكين المصرين من خلال قوة وأداء أجهزتها الذكية والملحقات الالكترونية مثل HUAWEI WATCH GT 2 Pro Sport  وHUAWEI Matebook D 14 i5 2021  التى تعتبر ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية مناسبة مقارنة بباقي الأجهزة الأخرى.

 

تخفيضات رمضان هواوي ٢٠٢٢ فى مصر

من المنتظر ان تبدأ  تخفيضات رمضان هواوي ٢٠٢٢ خلال شهر رمضان بأسعار وعروض حصرية هذا العام تلبية لمتطلبات الزبائن والمستهلكين وسوف تكون العروض على الأجهزة الذكية مثل الموبايلات واللاب توب والاجهزة اللوحية والاجهزة الصوتية والاكسوارات والملحقات الأخرى

كما يتوفر شحن مجانى اذا زادت تكلفة الطلب عن 350جنيه مصرى

 

أهم المنتجات المتوقع  حصولها على  تخفيضات رمضان هواوي ٢٠٢٢ داخل مصر

1- ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Sport

أهم ما يميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Sport هو انها تحتوى على زجاج من الياقوت، وقوة الهيكل من التيتانيوم حيث تصلح فى عدة رياضات مثل  الجولف والتزلج والسباحة  كما تتفوق بأنها مقاومة الماء 50متر ، ومناسبة لأكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية المختلفة.

 

2- جهاز  HUAWEI Matebook D14 

HUAWEI Matebook D 14 i5 2021 Space Gray

 

 

 

ما وسائل الدفع المتاحة لمتجر  huawei عبر الإنترنت ؟

وسائل الدفع المتاحة عبر الموقع الإلكتروني لشركة  huawei هي :

  • بطاقة ائتمانية/بطاقة مدين: فيزا، MasterCard
  • الدفع عند الاستلام (COD)
  • فوري باي

متى يتم شحن طلبك فى متجر هواوى مصر

يتم شحنها خلال يومَي من يومين الى 5 ايام  عمل بعد إجراء الطلب

ماهى تكلفة رسوم الشحن لمتجر هواوى فى مصر

عند تاكيد الطلب يتم عرض رسوم الشحن المتوقعة ويتم ارسال لبريدك الالكتروني أيضا  وتبلغ رسوم الشحن بالنسبة للطلبات التي تبلغ 350 جنيهًا مصريًا هي 21 جنيهًا مصريًا (شاملة ضريبة القيمة المضافة). كما يمكنك الحصول شحن مجاني لجميع الطلبات التى تخطى  350 جنيهًا مصريًا (شاملة ضريبة القيمة المضافة). ويتم الشحن عن طريق شركة الشحن أرامكس مصر الدولية للخدمات الجوية والمحلية .

 

فترة الضمان  شركة هواوي للأجهزة الذكية

ما يميز شركة هواوى هي فترة الضمان المميزة على كافة الأجهزة والملحقات الالكترونية ماعدا ان الضمان لا يشمل  أي من منتجات الحماية الخاصة بأجهزة HUAWEI مثل واقي الشاشة وغطاء الحماية. حيث يمكنك الاتصال بخدمة  العملاء لشركة HUAWEI  على الرقم .19286 وسيتم الرد على كافة استفساراتك والاجابة عنها 

  • اللابتوب: 24 شهر
  • الساعة الذكية: 12 شهر
  • سوار المعصم: 12 شهر
  • جهاز HUAWEI Sound X فترة ضمانه 12 شهر
  • سلسلة سماعات FreeBuds هي 12شهر
  • سلسلة سماعات فرى باد أستوديو: 12 شهر
  • سماعات الأذن: 12 شهر
  • لوحة مفاتيح ذكية: 12 شهر
  • الشاحن اللاسلكي: 12 شهر
  • جهاز الراوتر المنزلي وبرودباند: 12 شهر

إستمتع بخصومات كبيرة في متجر هواوي مصر من خلال الرابط التالي :

الموقع الرسمي Huawei

اترك رد